الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مش عارف ينام".. شخص يعتدى بـ"خرطوم" على طلاب مدرسة القيصرية في الغربية

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 08:02 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، منشورًا يتضمن قيام أحد الأشخاص بتسلق سور مدرسة القيصرية، ويقوم بالتعدي على الطلاب واثنين من المدرسين، مستخدمًا "الخرطوم"، مبررًا ذلك لقيامهم بعمل ضوضاء وأنه لا يستطيع النوم فى تلك الأجواء، خصوصا أن منزله مجاورًا للمدرسة.

كانت مدرسة القيصرية الابتدائية، التابعة لإدارة شرق المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، شهدت واقعة غريبة وفريدة من نوعها، حيث قام أحد الأشخاص ويدعى "رضا" بالاعتداء على الطلبة المتواجدين فى المدرسة بالضرب باستخدام "خرطوم" مما أدى إلى إصابة عدد منهم بكدمات وسحجات، كما اعتدى بالضرب على مدرس ومدرسة أثناء دفاعهما عن الطلبة.

البداية جاءت بتلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من عدد كبير من أولياء الأمور تفيد بقيام "رضا" بالاعتداء على أبنائهم باستخدام "خرطوم" ما أصابهم بكدمات وسحجات فى مختلف أنحاء الجسد.

ذكر في البلاغ، أن هذا الشخص منزله مجاور للمدرسة، وتسلق سور المدرسة وبطريقة هستيرية اعتدى بالضرب على الطلبة المتواجدين فى الفناء، مما أثار الفزع فى نفوسهم وعندما قام مدرس ومدرسة بالدفاع عنهم اعتدى عليهم بالضرب المبرح بأستخدام "خرطوم"، وذلك بسبب عدم قدرته على النوم وصدور أصوات تزعجه من داخل المدرسة، حسب قوله، ثم فر هاربًا، تم نقل الطلاب المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وإعداد تقرير طبى حالتهم الصحية.

وتكثف مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم وتتبع خط سيره من خلال رصد كاميرات المراقبة فى المنطقة والكشف عن ملابسات الحادث، وتحرر محضر بالواقعة، لإخطار النيابة العامة.