الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "محدش قال موسيمانى وحش بس لازم يبعد عن السوشيال ميديا"

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 10:36 ص
موسيماني مدرب الاهلي
موسيماني مدرب الاهلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مطالباً إياه بالابتعاد عن "السوشيال ميديا" خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الأهلي في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر التي أقيمت مساء أمس، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "موسيماني لازم يخف السوشيال ميديا شوية وكلامه مع زوجته عن تمديد العقد كل شوية، محدش قال أن موسيماني مدرب وحش، ده مخسرش ولا مباراة إفريقية مع الأهلي، وفاز على عتاولة إفريقيا زي الترجي والوداد والزمالك".

وأضاف "أين الروح، وأين الأداء، وأين الإصرار من لاعبي الأهلي، فين الماتشات الودية يا موسيماني اللي كنت المفروض تجهز بيها اللاعيبة لماتش امبارح، فين محمد شريف اللي لازم ينسى مسألة استبعاده من منتخب مصر، عشان الاهلي هو اللى هيرجعه المنتخب مرة ثانية".

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مطار القاهرة، قادمة من "نيامي" عاصمة النيجر عقب مواجهة الحرس الوطني، ومن جانبه علق بيتسو موسيماني على مباراة الأمس خلال المؤتمر الصحفي قائلا: "إن الفريق تعرض لظروف صعبة وعوامل خارجة عن إرادته، ولكنه لن يتحدث عنها وسيكون تركيزه على الأمور الإيجابية فقط".

وأشار موسيماني إلى أن الأهلي قدم أداءً دفاعيًّا جيدًا في معظم فترات المباراة، حتى استقبل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء. 

وأضاف: "نجحنا في تسجيل هدف مبكر ولكن استقبلنا هدفًا في نهاية المباراة وخرجنا بالتعادل"،وشدد موسيماني على أنه يتمنى تطبيق تقنية الفار في هذه الأدوار من بطولة دوري أبطال إفريقيا مستقبلًا، مؤكدًا أن هذا الأمر سيكون مفيدًا جدا لجميع الفرق، ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الفريق راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب العودة من النيجر.