الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سوبر صلاح والأفضل فى الكوكب".. الصحافة الإنجليزية تتغنى بالفرعون المصرى (صور)

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:21 ص
محمد صلاح يتصدر غلاف
محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ليفربول إيكو

تصدر محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أغلفة الصحافة الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد، بعد الأداء المذهل الذي ظهر عليه في مباراة ليفربول وواتفورد التي أقيمت أمس، بملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع أخر في فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة، ليحافظ "الريدز" على سجله الخالي من الهزائم في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووضعت صحيفة "اكسبريس"، صورة محمد صلاح على غلافها الرئيسي وعنونت، "صلاح الأفضل في العالم.. كلوب يمتدح لاعبه المميز، ورامي عباس وكيل النجم المصري يرى أن موكله يستحق الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً".



كما وضعت صحيفة "ليفربول إيكو" صورة لـ محمد صلاح من مباراة أمس وعلقت عليها: "الأعظم في العالم، يورجن كلوب يُشيد بالمذهل صلاح بعد هدف رائع.. وفيرمينو المدهش يسجل هاتريك".



أما صحيفة "ستار سبورت"، فعنونت، "سوبر صلاح هو الأفضل بالعالم، يورجن كلوب يمتدح نجمه الخارق ويصفه بـ أفضل لاعب بالكوكب.. صلاح يعادل رقم دروجبا بـ 104 هدف كأكثر هداف إفريقي بتاريخ الدوري.. رامي عباس حضر المباراة وتتزايد التكهنات عن مصير تجديد عقد صلاح".