السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

3 ملفات على مائدة اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي وموسيماني

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 11:56 ص
موسيماني
موسيماني

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، الاجتماع مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي.

وتجتمع لجنة التخطيط بموسيماني، لإنهاء ملف التعاقدات وملف اللاعبين الذين سيتم إعارتهم، بالإضافة إلى ملف اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

وطلب موسمياني مؤخرًا من اللجنة تأجيل الأمر، للانتهاء من مباراتي نصف نهائي إفيريقيا أمام الوداد المغربي وعدم الانشغال بأى أمر آخر.

وأعلن الأهلي مؤخرًا تعاقده رسميًا مع لاعب الفريق الأول بنادي المقاولون العرب طاهر محمد طاهر، كما حصل على توقيع مدافع نادي الرجاء المغربي بدر بانون ومن المنتظر الإعلان عن الصفقة بعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي بنتيجة 5-1 مجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي دوري الأبطال، ومن المقرر أن تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي يوم 6 نوفمبر المقبل.

ويواجه الأهلي فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد "السلام" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري إلى الأهلي بعد نهاية المباراة.