الأربعاء 26 يناير 2022 الموافق 23 جمادى الثانية 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

ليفربول يسحق واتفورد بخماسية فى يوم تألق محمد صلاح وفيرمينو

السبت 16/أكتوبر/2021 - 03:21 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

حقق فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، فوزاً عريضاً على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملهب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

شهدت المباراة مشاركة محمد صلاح الذي قدم عرضاً رائعاً حيث سجل الهدف الرابع لفريق ليفربول كما نجح في صناعة أول أهداف "الريدز" الذي أحرزه السنغالي ساديو ماني.

محمد صلاح أصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي مع الإيفواري ديدييه دروجبا برصيد 104 هدفاً، كما بات رابع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للنادي خارج أرضه في الدوري، حيث سيعادل رقم سام ريبولد ( أول خمس مباريات من موسم 1902-03) وجون الدريدج (1987-88) ودانييل ستوريدج (2013-14).

كما سجل ساديو ماني الهدف رقم 100 له في "البريميرليج"، وأصبح ثالث لاعب إفريقي يصل لهذا الرقم، خلف الإيفواري ديدييه دروجبا، وزميله المصري محمد صلاح.

وجاءت الأهداف عن طريق فيرمينو "هاتريك" ومحمد صلاح وساديو ماني في الدقائق 9 و37 وو52 و54 و91 من عمر المباراة ليرتفع رصيد ليفربول إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "مؤقتاً"، بينما توقف رصيد واتفورد عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.


ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟