الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيسيه يواصل التأهيل على هامش مران لاعبى الزمالك المستبعدين

السبت 16/أكتوبر/2021 - 11:42 ص
سيسيه
سيسيه

واصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق الأول الكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي المخصص له من الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق.

وخضع رزاق سيسه لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، ثم خاض فقرة إضافية في ملعب النادي على هامش مران المستبعدين من مباراة توسكر الكيني.

وخضع سيسيه إلى مجموعة من الفحوصات الطبية عقب عودته من بلاده، وذلك للوقوف على حالته بعد خضوعه لجراحة في الركبة خلال تواجده معاراً بصفوف الاتحاد السكندري بالموسم الماضي.

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على توسكر الكيني، في الثانية ظهر اليوم، بالعاصمة الكينية "نيروبي"، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الزمالك النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، سعيا نحو حصد اللقب الغائب منذ 20 عاما، حيث يعود آخر لقب لـ"الأبيض" إلى عام 2002 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في التأهل لدور المجموعات قبل خوض مباراة الإياب في القاهرة، ويدير مباراة الذهاب، طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه صامويل تيميسنجو أتانجو وفاسيكا بيرو فاسيكا، والحكم الرابع ليما نجويسي.