الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك في رحلة محفوفة بالمخاطر ضد توسكر بدوري أبطال إفريقيا

السبت 16/أكتوبر/2021 - 09:28 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ضيفاً على توسكر الكيني، في الثانية ظهر اليوم، بالعاصمة الكينية "نيروبي"، في "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل فريق الزمالك النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، سعيا نحو حصد اللقب الغائب منذ 20 عاما، حيث يعود آخر لقب لـ"الأبيض" إلى عام 2002 على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

ويسعى الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في التأهل لدور المجموعات قبل خوض مباراة الإياب في القاهرة، ويدير مباراة الذهاب، طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة باملاك تيسيما حكمًا للساحة، ويعاونه صامويل تيميسنجو أتانجو وفاسيكا بيرو فاسيكا، والحكم الرابع ليما نجويسي.

من جانبه، أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن دوري الأبطال يضم العديد من الفرق القوية في النسخة الجديدة للبطولة.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الزمالك وتوسكر الكيني إنه قام بتجهيز اللاعبين بصورة جيدة للمباراة المقبلة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده على التأهل للدور التالي في البطولة، مشيرا إلى أنه يريد الفوز على توسكر الكيني ويعلم أن المنافس فريق قوي وحقق لقب السوبر المحلي مؤخرا.

وأكد كارتيرون أنه يفكر في البطولة الأفريقية خطوة بخطوة موضحا أنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم، وتقديم مباراة قوية بالرغم من قوة المنافس، مضيفا أنه يسعى أولا للتأهل لدور المجموعات كخطوة أولى، وشدد على أنه يجب أن يكون لدى فريقه دوافع قوية وروح كبيرة في لقاء اليوم، مضيفا أنه يحترم الفريق المنافس ولكنه سيلعب للفوز.