الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: أحمد حجازي يوقع لاتحاد جدة السعودي خلال ساعات

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:52 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي توصل لإتفاق مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، قبل انتهاء فترة الإنتقالات الصيفية في المملكة اليوم.

ذكرت صحيفة "عكاظ"، عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، "اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع نظيرتها في وست بروميتش الإنجليزي على انتقال المدافع الدولي المصري أحمد حجازي للفريق، وينتظر أن يتم توقيع العقد الرسمي قبل إغلاق باب الانتقالات مساء اليوم".

ودخل قطبي مدينة "جدة" السعودية، ناديا الاتحاد والاهلي في سباق من أجل التعاقد مع أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، في وقت سابق، أن نادي الاتحاد يعتبر الأقرب من أجل الحصول على خدمات أحمد حجازي، لافتة إلى أن إدارة "العميد" قطعت شوطًا كبيرًا في مفاوضاتها للتعاقد مع اللاعب.

وشارك أحمد حجازي البالغ من العمر 29 عامًا، في مباراة واحدة مع وست بروميتش خلال هذا الموسم وتحديدًا في لقاء بيرنلي والذي انتهى بالتعادل السلبي ضمن حسابات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".