الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميسى يتهم حكم مباراة الأرجنتين وبيرو بالتحيز: "يفعل ذلك متعمدًا"

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:55 م
ميسى
ميسى

اتهم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسى، نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، حكم مباراة منتخب بلاده أمام بيرو بالتحيز والتى تقام ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والذى تستضيفه قطر.

وكتب ميسى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "مباراة بيرو صعبة. رياح شديدة، وكانوا يدافعون جيدا تاركين لنا مساحات قليلة، الحكم دوما يفعل ذلك حين يدير لقاء لنا، وكأنه يفعل ذلك متعمدا. لكن حسنا، 3 نقاط تقربنا أكثر من هدفنا".



تغلب منتخب الأرجنتين على بيرو بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بملعب "المونيمونتال"، ضمن منافسات الجولة الـ12 في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تستضيفها قطر العام المقبل.

وجاء هدف منتخب الأرجنتين الوحيد عن طريق لاوتارو مارتينيز لاعب الإنتر الإيطالي في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ليرفع منتخب الارجنتين رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، بينما يحتل منتخب بيرو المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

ونجح منتخب الأرجنتين في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الـ 25 على التوالي، حيث ذاق فريق سكالوني مرارة الهزيمة للمرة الأخيرة في نصف نهائي كوبا أمريكا 2019 حينما خسر أمام البرازيل بهدفين نظيفين، ويتأهل أول أربعة منتخبات مباشرة للنهائيات في قطر، وسيخوض المنتخب صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة دولية-إقليمية.