الإثنين 29 نوفمبر 2021 الموافق 24 ربيع الثاني 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

بيرنات يعود لقائمة باريس سان جيرمان بعد غياب 13 شهرا

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 12:34 م
بيرنات
بيرنات

أعلن نادي باريس سان جيرمان استدعاء المدافع الإسباني خوان بيرنات ضمن قائمة الفريق لمواجهة أنجيه مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد غيابه 13 شهرا إثر تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

وأفاد النادي في تغريدة على تويتر بأن بيرنات يبرز في قائمة اللاعبين الـ22 الذين تم استدعاؤهم لمواجهة اليوم ضمن الجولة العاشرة من الدوري الفرنسي.

وكتب النادي: "ما أجمل عودة خوانيتو"، وكان المدير الفني للفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، قد ذكر أمس، أن بيرنات قد يكون ضمن قائمة مباراة أنجيه، مبرزاً أنه يشارك في التدريبات الجماعية منذ 15 يوما.

وكان بيرنات قد تعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في 16 سبتمبر من العام الماضي ليخضع على إثره لجراحة بعد أسبوعين، واحتاج بيرنات صاحب الـ 28 عاما لنحو 13 شهرا للتعافي.

وبينما يعود بيرنات للقائمة، يغيب عنها الأرجنتينيون ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا وليوناردو باريديس والبرازيليان نيمار وماركينيوس لعدم عودتهم من منتخبي الأرجنتين والبرازيل.

ويغيب عن القائمة أيضا الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لتعرضه لآلام خلال مشاركته في مباراة لمنتخب بلاده مع الولايات المتحدة ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟