الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جهاز المنتخب يشارك فى حفل زفاف "أفشة"(صور)

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 09:27 م
مصر تايمز

حرص وائل جمعة، مدير الكرة بمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وضياء السيد، عضو الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، من حضور حفل زفاف محمد مجدي "أفشة"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، الذي يعقده حاليًا، بإجدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة.





ويحتفل محمد مجدي أفشة، نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بحفل زفافه اليوم الخميس، وذلك في أحد فنادق القاهرة، وسط حضور نخبة من مشاهير الكرة في مصر.

ووجه محمد مجدي أفشة الدعوة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحضور حفل زفافه،  بجانب زملاء اللاعب من الأندية الأخرى بينما لن يتمكن لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من حضور حفل الزفاف بسبب السفر إلى النيجر.

وكان حفل زفاف نجم الأهلي المقرر أول أمس الثلاثاء أمام منزله، تم إلغاؤه بسبب ظروف كورونا، وكتب أفشة على حسابه بموقع "انستجرام": "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، قررت إلغاء حفل زفافي غدًا في البلد، وذلك بناء على تعلميات السلطات الأمنية، نظرًا لظروف كورونا وحرصًا على حياة كل أهلي وأخواتي إللي كانوا هيشرفوني، وحابب أشكر كل أهلي وأصحابي الذين أرسلوا لي تهنة، كنت أتمنى أننا نحتفل مع بعض لكن لا بد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول، شكرًا ليكم وفرحتكم وصلتني".