الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رداً على تصريحات ماكرون.. نجوم الفن يتفاعلون مع هاشتاج "إلا رسول الله"

السبت 24/أكتوبر/2020 - 10:05 م
ماكرون رئيس فرنسا
ماكرون رئيس فرنسا

تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع هاشتاج "إلا رسول الله" عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، ردا على ما قاله الرئيس الفرنسي ماكرون عن الرسوم الساخرة المسيئة وتشوية صورة النبي صلي الله عليه وسلم.

وشارك الفنان السوري، سامو زين فى الحملة التي قام بها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد ما فعله الرئيس الفرنسي، ونشر صورة مكتوب عليها "إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم..احترم سيدنا محمد".



وأعلنت الفنانة الإماراتية أحلام إستيائها الشديد وغضبها من تصريحات الرئيس الفرنسي،  ونشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي سلسلة من التغريدات، تضمنت صورة لماكرون ظهر فيها وعلى وجهه آثار حذاء، وعلّقت بالقول:"إلا رسول الله حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا مكرون اللهم زلزل الارض من تحت قدميه بابي وامي انت يا رسول الله".

وتابعت:"حتى النعال اعزكم الله تشتكي من ريحته العفنه"، وتابعت:"غنوا واعملوا مهرجانات وحفلات وتغطيات وتغريدات وأنسوا شفيعكم محمد بن عبدالله يا ويلنا كيف بنقابل رسول الله وينكم نايمين للحن انصروا رسولكم انصروا حبيب الله ولو بتغريده...... فبقلبه وهو أضعف الإيمان".


‫وغرد الإعلامي نيشان  عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر" قائلاً: "حينما أراد الله وصف النبي محمد لم يصف نسبه ماله أو شكله لكنه قال "وإنك لعلى خلق عظيم".‬


‫وكتب محمد النني لاعب أرسنال المحترف عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" : "‬رسول الله خط احمر ‫إلا رسول الله‬ يكفي كل مسلم أن الله زكاه نبينا محمد عليه افضل الصلاة والسلام وقال "انك لعلي خلقً عظيم".