الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى: "متحمس لحصد دورى أبطال إفريقيا للمرة الثالثة مع الأهلى"

الخميس 14/أكتوبر/2021 - 10:47 ص
موسيمانى
موسيمانى

عبر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى الحالى للفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى، عن حماسه الشديد لبداية نسخة جديدة فى دورى أبطال إفريقيا مع المارد الأحمر ساعيًا لحصد النسخة الثالثة.

وكتب موسيمانى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "متحمس للغاية لأن رحلتنا نحو تحقيق لقب دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي تبدأ يوم السبت في النيجر، نحن نركز على الجائزة المقبلة ومستعدون للتغلب مرة أخرى على المسابقة".



كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، والأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

 فيما عبر موسيماني عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن، وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.