الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الكاف يحتفى بـ"مرموش": بداية مميزة في أول مشاركتين له رفقة الفراعنة

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:40 م
مصر تايمز

أحتفى الحساب الرسمي، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف"، بمستوي الدولي المصري، عمر مرموش المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت الألماني، بعد مشاركته مع الفراعنة في مبارتي ليبيا.

ونشر حساب الكاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو لمرموش وهدفه في ليبيا، معلقًا عليه: "بداية مميزة لعمر مرموش رفقة منتخب مصر في أول مشاركتين له رفقة الفراعنة في التصفيات الإفريقية لكأس العالم".


تحدث البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن إمكانيات عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، مؤكدا أنه لاعب يملك إمكانيات مميزة للغاية.

وقال فينجادا في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة، إن مرموش لعب في منتخبات الناشئين والشباب، ولكن شتوتجارت رفض انضمامه للمنتخب الأولمبي خلال الفترات الماضية.

على صعيد متصل، حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، الفوز على حساب نظيره ليبيا، بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "شهداء بنينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وجاء الهدف الأول عن طريق أحمد فتوح الدقيقة الـ40، بعد تمريرة رائعة من مصطفى محمد، بعد هجمة منظمة للمنتخب المصري على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها مصطفى محمد بتمريرة بينية هيأت الكرة لأقدام أحمد فتوح داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس محمد نشنوش.