الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"بندافع عن شرفنا".. تفاصيل مقتل فتاة على يد أشقائها فى أسيوط

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 05:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"بندافع عن شرفنا".. بهذه الكلمات أدلى الأشقاء الثلاثة والمتهمين بقتل شقيقتهم "أسماء"، عن طريق إطعامها "سم"، ثم إلقاء جثتها بنهر النيل، باعترافات تفصيلية حول الواقعة.

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن أسيوط، في كشف ملابسات العثور على جثة سيدة طافية بمياه نهر النيل بكامل ملابسها، وألقت القبض على الجناة، وتبين أنهم 3 أشقاء؛ وذلك بعد أن شكوا فى سلوكها فوضعوا لها السم وألقوا بجثتها من أعلى "كوبري الواسطى" فى مياه نهر النيل. 

البداية بتلقى مدير أمن أسيوط، اخطار من مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن أسيوط، بالعثور على جثة سيدة طافية مجهولة في نهر النيل خلف محكمة أسيوط. 

وعلى الفور انتقل فريق من ضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط،  برئاسة المقدم بركات احمد، رئيس وحدة المباحث وبالمعاينة تبين صحة البلاغ العثور على جثة سيدة فى العقد الثالث من العمر مرتدية كامل ملابسها وهناك شبهه جنائية فى الحادث وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لفحص الجثة من قبل الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة. 

وبعمل التحريات وجمع المعلومات، تبين أن جثة لسيدة تدعى "اسماء"، 30 سنة مقيمة بمنطقة الوليدية، ومتغيبة منذ 20 يوما عن منزلها دون أن يكون هناك بلاغ باختفاءها أوتغيبها عن المنزل. 

وتوصلت التحريات فى نهاية المطاف إلى أن الجناه الذين اقدموا على الجريمة هم "محمد" وأحمد" و"محمود" وكلاهما أشقاء المجنى عليها؛ وقاموا بذلك بعد ان شكوا فى سلوكها فوضعوا لها السم بالطعام وبعد أن فارقت الحياة قاموا بالقاء جثتها بمياه نهر النيل من أعلى كوبرى الواسطى بأسيوط.

وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة وتم تمثيل الجريمة، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .