الأحد 29 مايو 2022 الموافق 28 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

السيسي: أسجل احترامي لرئيس وزراء المجر لثقته بأن مصر ستتجاوز الفترات الصعبة

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 12:35 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأربعاء إنه تم الاتفاق مع رئيس وزراء المجر فيكتور أوربان على تعزيز التعاون فى مجالات الزراعة والسياحة والاستفادة من خبرات المجر فى هذه المجالات.

وأضاف الرئيس السيسي في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس وزراء المجر، "أسجل احترامي لرئيس وزراء المجر لثقته بأن مصر ستتجاوز الفترات الصعبة، وحل ظاهرة الهجرة غير الشرعية إلى أوروبا هو عودة الاستقرار إلى الدول المصدرة للمهاجرين".

وتابع الرئيس السيسي، أنه يجدد الشكر لرئيس الوزراء المجرى على الدعوة وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، وتفهمه لقضايا المنطقة وأسلوب التعامل معاها،  دائما القائد العظيم الحقيقة اللى قابلته دائما بكون سعيد بمقابلته والحديث معه فى كافة الموضوعات.. مرة تانية بشكر رئيس الوزراء وأهنئ الشعب المجرى".

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، رئيس وزراء المجر، لحضور حفل افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر صحفي مشترك، ""سعداء بتقدير رئيس الوزراء المجري للتنمية في مصر وأدعوه لحفل افتتاح العاصمة الإدارية التي تعد إعلانا للجمهورية الجديدة".

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، أنه اتفق مع رئيس الوزراء المجري على تعزيز التعاون بين البلدين في العديد من المجالات وخصوصا الاقتصادية والتكنولوجية، موضحاً أنه يقدر رؤية رئيس الوزراء المجري للتطورات في شرق المتوسط.

وعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، جلسة مباحثات ثنائية مع رئيس وزراء المجر بمقر رئاسة الوزراء، صرح بذلك السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية.

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى العاصمة المجرية بودابست فى قمة مصر والدول الأعضاء فى تجمع فيشجراد، والذى يضم كل من المجر وبولندا والتشيك وسلوفاكيا".



ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads