الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باتشيكو "وراء" تجديد الزمالك مع حازم إمام.. اعرف التفاصيل

الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:07 م
حازم إمام
حازم إمام

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من الإعلان رسميًا عن تجديد التعاقد مع حازم إمام الظهير الأيمن وقائد الفارس الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعلم "مصر تايمز" أن إدارة نادي الزمالك اجتمعت مع حازم إمام وتم الاتفاق بينهم على كافة أمور التجديد وسيتم الإعلان عن مدة العقد فور الإعلان عن تجديد التعاقد بشكل رسمي.

ورفض البرتغالي جايمي باتشيكو التفريط في خدمات حازم إمام، خاصة أن اللاعب من وجهة نظر البرتغالي يمتلك إمكانيات وخبرات كافية لقيادة الجبهة اليمني للفارس الأبيض بجانب التونسي حمزة المثلوثي الذي سيتواجد في القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

واقتربت وجهات النظر بين باتشيكو وإدارة الزمالك في ملف تجديد حازم إمام، بعدما قرر مسؤولو الفارس الأبيض على تجديد عقد حازم إمام من أجل ضمان مشاركة اللاعب في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الفريق قريب من التأهل بعد الفوز على الرجاء في مباراة ذهاب نصف نهائي البطولة الإفريقية.

وبحسب اللوائح، لا يحق لحازم إمام المشاركة مع الأبيض في مباراة الرجاء المقبلة، حال عدم تمديد عقده، في ظل انتهاء الموسم الحالي بشكل رسمي يوم 31 أكتوبر الجاري، بنهاية مسابقة الدوري الممتاز.