الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بايرن ميونخ يعلن عن مدة غياب الفونسو ديفيس

السبت 24/أكتوبر/2020 - 07:10 م
الفونسو ديفيس
الفونسو ديفيس

أعلن هانز فليك مدرب بايرن ميونخ الألماني إصابة الظهير الأيسر الكندى الفونسو ديفيس بتمزق في أربطة الكاحل، بعد التواء قدمه خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت، التي انتهت بفوز الفريق البافارى بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البوندسليجا.

و قال هانز فليك مدرب بايرن ميونخ خلال التصريحات الصحفية عقب مباراة آينتراخت فرانكفورت، إن الفونسو ديفيس تعرض لإصابة في أربطة الكاحل الأيمن ومن المتوقع أن بغيب على اثر تلك الإصابة لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.
 
و حقق فريق بايرن ميونخ، فوزًا عريضًا على نظيره إنتراخت فرانكفورت، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ5 من بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا".

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق البولندي، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 10، بعد تمريرة من كومان إلى ليفاندوفسكي المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى، وسجل اللاعب ذاته هدف اللقاء الثاني في الدقيقة 25، بعد كرة عرضية من جهة اليمين قابلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

وأضاف لاعب بروسيا دورتموند السابق الهدف الثالث في الدقيقة 61 ليحرز الهاتريك رقم 11 له في الدوري الألماني، بينما سجل ساني الهدف الرابع في الدقيقة 72، وسجل الهدف الخامس اللاعب جمال موسايالا في الدقيقة 94.

وارتفع رصيد بايرن ميونخ للنقطة 12 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني "البوندزليجا"، خلف لايبزيج صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة،  بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند النقطة الـ8 بالمركز السادس.