الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أليوم حكماً لمباراة بيراميدز ونهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

السبت 24/أكتوبر/2020 - 07:01 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  "كاف" عن طاقم حكام مباراة بيراميدز ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر لها الـ9 من مساء غدًا الأحد على ستاد مولاي عبد الله بالرباط.

وقرر الاتحاد الإفريقي إسناد مباراة الغد إلى الحكم الكاميروني أليوم أليوم، ويساعده  الكاميروني ألفيس جاي وعيسى جاي من تشاد، والحكم الرابع الجابوني إيريك أوتوجو كاستان، على أن يتولى مهمة طاقم عمل تقنية الفار، الحكم الزامبي جاني سيكازوي ويساعده التونسي هيثم قيراط، والأنجولي جيرسون سانتوس.

و أسفر الاجتماع الفني لمباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز، الذى انتهى منذ قليل، عن ارتداء فريق بيراميدز لطاقمه البديل الأسود على أن يرتدى النهضة الزي البرتقالي.

وألقى مراقب المباراة بعض التعليمات التعليمات الخاصة على مندوبى الناديين، مشددا على تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية طبقا للبروتوكول الطبي الموضوع فى المغرب فى إطار التدابير الاحترازية التى يقوم بها العالم كله للوقاية من وباء كورونا.

وخلو جميع أفرادها من لاعبين وإداريين من فيروس كورونا، طبقا للإجراءات والبروتوكول الطبي الذي يطبق على جميع الأندية المشاركة في البطولة.

ويستعد بيراميدز لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية غدا الأحد في مدينة الرباط عاصمة المغرب، ويأمل بيراميدز في حصد لقبه الأول في تاريخه، وسيصبح ثالث فريق مصري يحقق لقب الكونفدرالية الإفريقية بعد الأهلي 2014 والزمالك 2019.