الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: لا يوجد استلطاف بين الحضري والشناوي

الأربعاء 13/أكتوبر/2021 - 10:29 ص
محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة بشأن الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي، حارس الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال مشاركته في مباراة مصر وليبيا، التي أقيمت أول أمس، بملعب "شهداء بنينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل، والتي انتهت بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "الشناوي قبل مباراة ليبيا في برج العرب كان يشعر بثقل في العضلة الخلفية لقدمه الشمال، وليس اليمين التي أصيب بها في مباراة بنغازي، بعد ذلك تصدى الشناوي لكرة خلال التدريبات جاءت في عصب عضلة الفخذ، شعر بألم وبعدها خضع لراحة لمدة يوم ثم عاد للتدريبات بشكل طبيعي، والحارس شارك بشكل طبيعي في ماتش برج العرب".

وأضاف، "كيروش سأل الشناوي قبل موقعة بنغازي أنت جاهز تلعب الماتش قاله آه طبعا، الحارس عايز يلعب ويشارك، بس قاله لما بشوط إيد ورجل بحس بنغزة، والنغزة دى تسمحله يلعب ويتحامل عليها عادى متعطلوش عن اللعب يعنى، فنقدر نقول إن الشناوي لعب وهو مصاب بنسبة 10 أو 15%".

واصل أحمد شوبير تصريحاته قائلاً، "هل هناك أزمة بين الشناوي والحضري؟ لا توجد أزمة هناك علاقة احترام ولكن ليس هناك استلطاف بينهما، كان هناك منافسة بين الثنائي يوما ما، وذلك وحتى وإن لم يكن هناك أزمة حقيقية، ولكن كل واحد بيكون في حاجة من جواه".

وأعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏الشناوي كابتن الفريق، أجرى أشعة سونار ورنين مغناطيسي، بعد وصول بعثة المنتخب ‏إلى القاهرة، وتبين وجود تمزق في العضلة الخلفية يحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين 4 ‏إلى 5 أسابيع.‏