الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عامر حسين: كل نادي مسؤول عن جماهيره ولاعبيه زي كل دول العالم

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 10:51 م
اجتماع رابطة الاندية
اجتماع رابطة الاندية

قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات برابطة الاندية، إن ملامح ضوابط وآليات دخول الجماهير للمدرجات والذي أقر اليوم كبداية بواقع 2000 مشجع مرهون زيادته بسلوك الجماهير وأليات الدخول التي سيجرى إقراراها خلال أيام.

مشددا في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" على أن كل الأندية ستكون مسؤولة كاملا عن سلوك مشجيعها إن كان خارجا قائلا: "سواء من اللاعبين أو الجمهور حيث ستتولى كل الاندية مهام ومسؤولية الإشراف على جمهورها بالتنسيق مع الشركة المنوط بها حجز التذاكر والرابطة".

وأكد أن بند مسؤولية كل ناد عن سلوك لاعبيه وجماهيره موجود في بنود ولوائح الأندية في كل العالم، كاشفا أنه في حال مخالفة ذلك سيكون هناك عقوبات توقع على النادي كما هو الحال في كل دول العالم سواء الغرامات المالية أو اللعب دون جمهور أو نقل المباريات خارج ملعبه وهي موجودة داخل ملعبه ومن ثم فإن آليات الدخول ستكون دقيقة لضمان معرفة الأندية بكل المشجعين الذين سيشاركون في المدرجات عبر التسجيل أونلاين".

مبينا أن تذاكر الألفي مشجع ستوزع كما اتفق عليه بواقع ألف لكل ناد في المبارة لكنه عاد وقال: "هذا ما اتفق عليه لكن عندما يوضع الأمر على الطاولة سيتم مناقشة ذلك في حالات الأندية التي ليس لها جماهير كبيرة سيكون بها مرونة زي الأندية إللي عندها موظفين أو أعضاء في شركاتها ممكن يدخلوا".