الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشوط الأول.. رونالدو يقود البرتغال للفوز بثلاثية أمام لوكسمبورج

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 09:38 م
رونالدو
رونالدو

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة التى تجمع بين منتخب البرتغال الأول لكرة القدم ونظيره لوكسمبورج بفوز البرتغال بثلاثية نظيفة والتى تقام ضمن تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 الذى تستضيفه قطر.

وتقدم كريستيانو رونالدو بالهدف الأول والثانى فى الدقائق 8 و 13 من عمر المباراة عن طريق ضربتى جزاء، ثم أضاف برونو فيرنانديز الهدف الثالث فى الدقيقة 18 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالى: 
روى باتريسيو، جواو كانسيلو، بيبى، روبن دياز، نونو مينديز، جواو بالينيا، جواو موتينيو، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا.

على صعيد أخر، قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إن مهاجم ليفربول ديوجو  جوتا خرج من تشكيلة المنتخب التي تواجه لوكسمبورج بتصفيات كأس العالم بسبب الإصابة.

ولم يشارك جوتا صاحب ال24 عاما في فوز البرتغال 3-0 على قطر ودياً مطلع الأسبوع، وتحتل البرتغال المركز الثاني بالمجموعة الأولى ولديها 13 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف صربيا المتصدرة لكن تتبقى لها مباراة.

وتستضيف البرتغال في وقت لاحق اليوم لوكسمبورج الثالثة في الترتيب، وظهر جوتا في حالة مبهرة مع ليفربول هذا الموسم وبدأ أساسياً في آخر 6 مباريات وسجل ثلاثة أهداف، ويعود ليفربول لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، حين يواجه واتفورد.