الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

زيدان يدخل تاريخ الكلاسيكو من بوابة "كامب نو" (فيديو)

السبت 24/أكتوبر/2020 - 06:22 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

سطر الفرنسي زين الدين زيدان، اسمه بحروف من ذهب في سجلات تاريخ نادي ريال مدريد، بعدما بات أول مدير فني في تاريخ النادي الملكي لا يتلقى أي هزيمة في أول 6 مباريات له أمام برشلونة بملعب "كامب نو".

وقاد زيدان، ريال مدريد في 6 مواجهات كمدرب في ملعب "كامب نو"، نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة أمام برشلونة على هذا الملعب.


وكان ريال مدريد تعادل سلبياً مع برشلونة في أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بملعب "كامب نو" في ديسمبر الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وتلقى فريق برشلونة هزيمة ثقيلة أمام ريال مدريد بنتيجة 1 – 3 في المباراة التي جمعتهما اليوم في معقل البلوجرانا "كامب نو" في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل أهداف ريال مدريد فيدي فالفيردي في الدقيقة 5، وسيرجيو راموس من ركلة جزاء في الدقيقة 63، ولوكا مودريتش في الدقيقة 90، بينما سجل أنسو فاتي لبرشلونة في الدقيقة 8.

هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا"، بينما تجمد رصيد غريمه التقليدي برشلونة عند 7 نقاط في المركز العاشر.