الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لعنة رونالدو تضرب ميسي من جديد في كلاسيكو برشلونة والريال

السبت 24/أكتوبر/2020 - 06:17 م
ميسي في مباراة ريال
ميسي في مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ضربت لعنة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، ليونيل ميسي قائد برشلونة من جديد في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد التي جمعتهما اليوم بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وفشل ليونيل ميسي في كسر الصيام التهديفي الذي يعاني منه في مباريات الكلاسيكو خلال لقاء اليوم أمام ريال مدريد والذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة 3 – 1، حيث يعود أخر هدف للنجم الأرجنتيني في شباك الفريق الملكي قبل 902 يوماً.

ولم يتمكن ليونيل ميسي من زيارة شباك ريال مدريد في جميع مباريات الكلاسيكو التي خاضها منذ إنتقال كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2018.



وكانت أخر مباراة كلاسيكو شاهدة على زيارة ليونيل ميسي إلى شباك ريال مدريد تعود إلى مايو 2018 بملعب "كامب نو" في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

ويتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسى قائد برشلونة على عرش الهدافين في تاريخ مباريات الكلاسيكو التي تجمع بين ناديي برشلونة وريال مدريد بمختلف البطولات، بعدما استطاع التسجيل في شباك الفريق الملكي 26 هدفاً طوال مسيرته الكروية.