الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أنس جابر تتأهل إلى الدور الرابع من بطولة إنديان ويلز

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:08 م
مصر تايمز

واصلت النجمة التونسية أنس جابر انطلاقتها في بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة وتأهلت إلى الدور الرابع بعدما تغلبت على الأمريكية دانييلا كولينز 6-1 و6-3 اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور الثالث للبطولة.

ورفعت أنس جابر، المصنفة الـ14 على العالم والـ12 للبطولة، عدد انتصاراتها هذا الموسم إلى 46 وقد تأهلت إلى الدور الرابع في إنديان ويلز للمرة الأولى في مسيرتها.

واحتاجت أنس جابر إلى ساعة واحدة و13 دقيقة لحسم المباراة أمام منافستها الأمريكية المصنفة 22 للبطولة.

وثأرت أنس جابر بذلك لهزيمتها في المباراة السابقة الوحيدة التي جمعتها مع كولينز، وذلك في دور الستة عشر من بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" في العام الماضي.

واقتربت أنس جابر، التي تغلبت على ثلاث لاعبات من المصنفات الـ25 الأوليات على العالم في طريقها إلى نهائي بطولة شيكاغو قبل أيام، خطوة أخرى من انتزاع أحد المقاعد الأربعة المتبقية في البطولة الختامية للموسم، المقررة في جوادالاخارا.

وتحتل أنس جابر حالياً المركز التاسع في قائمة اللاعبات التنافسات على المشاركة في البطولة الختامية للموسم، الذي شهد تتويجها بلقب بطولة برمنغهام.

وتلتقي أنس جابر في دور الستة عشر ببطولة إنديان ويلز، الروسية أنا كالينسكايا المصنفة 151 على العالم، وستكون المباراة الأولى التي تجمع بينهما.