الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة البرتغالية تتغنى بـ كيروش بعد "ثلاثية" الفراعنة أمام ليبيا

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 12:38 ص
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

سلطت الصحافة البرتغالية الضوء على الفوز الثمين الذي حققه منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على ليبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأثنين، بملعب "شهداء بنينا"، بمدينة "بنغازي" الليبية، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام العام المقبل في قطر.

البداية مع صحيفة "أبولا"، التي عنونت، "كيروش يحقق الفوز الثالث مع منتخب مصر"، وقالت أن كارلوس كيروش قاد منتخب مصر للفوز على ليبيا بنتيجة 3 – 0، ليقطع "الفراعنة" خطوة جديدة نحو تأمين صدارة المجموعة السادسة.

وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر بات يمتلك 10 نقاط في رصيده، ويتفوق على منتخب ليبيا أقرب منافسيه بفارق 4 نقاط، علماً بأن صاحب المركز الأول فقط هو من يتأهل للدور الأخير من سباق التصفيات.

في حين قالت صحيفة "ريكورد"، أن كارلوس كيروش اقترب من قيادة منتخب مصر للتأهل إلى المرحلة النهائية في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر عقب الفوز على ليبيا بثلاثية نظيفة، حيث يكفي المنتخب المصري الفوز في المباراة القادمة على أنجولا لضمان التأهل.

وعنونت صحيفة "ديسبورتو"، "منتخب مصر بقيادة كيروش يفوز في ليبيا ويقترب من التأهل"، وقالت أن المنتخب المصري يكفيه تحقيق الفوز في مباراة وحيدة من أصل مباراتين لضمان التأهل بعدما رفع رصيده من النقاط إلى 10 متفوقاً بفارق 4 نقاط على ليبيا "الوصيف"