الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد انتهاء حكاية الجوكر.. الأهلي يرسل دعوة لأحمد فتحي لحضور نهائي دوري الأبطال

السبت 24/أكتوبر/2020 - 05:27 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على إرسال دعوة رسمية إلى أحمد فتحي لاعب الفريق الكروي الأول بالفريق لحضور مباراة نهائى دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي أمس السبت في عبور الوداد المغربي بنتيجة 5-1 مجموع مباراتي الذهاب والعودة في النصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 6 من شهر نوفمبر المقبل.

ومن المقرر، أن يواجه المارد الأحمر، الفريق الذي يتأهل من مباراة إياب نصف نهائد دوري الأبطال الرجاء المغربي والزمالك المصري، التي تم تأجيلها إلى يوم 1 نوفمبر المقبل بسبب ارتفاع عدد حالا الإصابة بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق المغربي.

وجاء ذلك، تقديرًا لمجهودات اللاعب أحمد فتحي والسنوات التي قضاها داخل أروقة القلعة الحمراء، والإنجازات المشاد له بها بعد انتهاء فترة تعاقدها يوم 31 أكتوبر الجاري، وعدم التجديد له.

ومن جانبه، صمم اللاعب حضور المباراة النهائية والجلوس في مقاعد مدرجات ستاد القاهرة لتدعيم اللاعبين ومساندتهم من أجل الحصول غلى لقب الأميرة الإفريقية السمراء.

ويخوض فتحي آخر مباراة له أمام فريق طلائع الجيش المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ستاد "السلام" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري إلى الأهلي بعد نهاية المباراة.

ويستعد النادي الأهلي لتكريم أحمد فتحي نجم الفريق، في احتفالية تسليم درع الدوري عقب مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش بسبب نهاية عقده مع القلعة الحمراء. 

ويشارك أحمد فتحي للمرة الأخيرة بقميص النادي الأهلي في لقاء طلائع الجيش على أن ينتقل بعدها اللاعب الدولي إلى صفوف نادي بيراميدز بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء والانتقال إلى صفوف بيراميدز ليظهر بقميص غير القميص الأحمر في الموسم المقبل بعد سنوات حافلة بالإنجازات مع المارد الأحمر.