الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد ليبيا.. محمد صلاح ومرموش فى الهجوم

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 09:41 ص
عمر مرموش
عمر مرموش

استقر كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة ليبيا التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، بملعب "شهداء بنينا"، بمدينة "بنغازي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

جاء تشكيل منتخب مصر المتوقع كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى، أيمن أشرف - محمود حمدي "الونش" - أحمد حجازي - أكرم توفيق، عمرو السولية - طارق حامد - محمد النني، عمر مرموش - مصطفى محمد - محمد صلاح.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني، ويتأهل أول المجموعة التي تضم معهما أيضا الجابون وأنجولا إلى الدور الحاسم المؤهل لكأس العالم بقطر.

ويرغب منتخب مصر في تحقيق الفوز أو الخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل لضمان الاستمرار في الصدارة، بينما يدخل منتخب ليبيا اللقاء تحت شعار "لا بديل عن الفوز" من أجل إستعادة الصدارة.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تغلب على ليبيا بهدف دون مقابل سجله عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، في المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة الثالثة.