الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نيمار: "كنت على وشك الإصابة بالشلل.. ومونديال 2022 الأخير لى"

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 04:00 م
نيمار
نيمار

فجر نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى، مفاجأة قوية بشأن مسيرته الدولية مع منتخب بلاده، كما كشف عن أسوء لحظاته داخل المستطيل الأخضر.

وقال نيمار في فيلم وثائقي لشبكة "DAZN": "أعتقد أن مونديال 2022 سيكون الأخير لي، لأنني لا أعرف ما إذا كنت أمتلك القوة الذهنية للتعامل مع ضغوط كرة القدم بشكل أكبر".
 
وأضاف: "لذا سأفعل كل شيء لأكون أكثر جاهزية بحلول كأس العالم 2022، والفوز مع بلدي، لتحقيق الحلم الذي حلمت به منذ أن كنت طفلاً وأتمنى تحقيقه".
 
كما استعاد نيمار ذكريات إصابته العنيفة في مونديال 2014 بعد تدخل عنيف من زونيجا لاعب كولومبيا، قائلا: "لم أستطع حينها تحريك ساقي، لم يكن لدي القوة للنهوض، لم أستطع الوقوف".
 
وأشار: "كانت واحدة من أسوأ اللحظات في مسيرتي، لقد أفسدت حلمي باللعب في كأس العالم، ولعب نصف النهائي والنهائي"، وواصل نيمار: "لم أستطع تحريك قدمي، وبدأت أبكي بشدة ثم أخذوني إلى المستشفى وأجريت فحوصات طبية والطبيب قال لي لدي خبران، أحدهما جيد والآخر سيء".
 
وأتم: "لقد سألني الطبيب أيهما تختار؟ وقلت له ابدأ بالخبر السيء، حيث أبلغني بأنه تأكد غيابي عن باقي مشوار المنتخب في كأس العالم، أما الخبر الإيجابي فكان إذا تلقيت الضربة في مسافة تبعد 2 سم عن موضع الإصابة لربما أصبت بالشلل".