الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى: "سنضم شبانة فى الميركاتو القادم وواثقين فى طلعت يوسف"

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 01:38 م
محمود شبانة
محمود شبانة

تحدث علاء وحيد، المتحدث الرسمى باسم نادى الإسماعيلى، عن استعداد الدراويش للموسم الجديد بعد ابرام مجموعة كبيرة الصفقات لتدعيم صفوف الفريق.

وقال علاء وحيد فى تصريحات تليفزيونية: "الإسماعيلي عانى في الموسم الماضي وذلك بسبب التعديلات الكثيرة في الأجهزة الفنية وهو ما تسبب في تعثر وتراجع النتائج، وفي الوقت الحالي نمتلك مدير فني كبير ويعتبر هو الأفضل بين المدربين المصريين، ونثق في قدرته على وضع الفريق على الطريق الصحيح".

وتابع المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي: "هناك اتفاق ثلاثي بين إدارة الإسماعيلي والزمالك ومحمود شبانة على ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وكان الفريق قريب من ضم شبانة في انتقالات الصيف، حيث عرض يحيى الكومي المرشح على رئاسة النادي مليون و500 ألف جنيه لضم شبانة، ولكن الصفقة تعثرت، قبل أن يتفق جميع الأطراف على ضم الصفقة في الشتاء".

وواصل: "حاولنا الإبقاء على محمد حسن ولكن فريق سيراميكا اشترط التعاقد مع عماد فتحي، وكان هناك قرار من جانب إدارة الإسماعيلي بعدم بيع أي لاعب، وننتظر ضم اللاعب في الشتاء حال موافقة إدارة سيراميكا"، وأتم: "تعاقدنا مع 8 صفقات مميزة، كما نحاول في الوقت الحالي إنهاء أزمة المستحقات المالية داخل صفوف الإسماعيلي".