الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة التخطيط بالأهلي ترفض عرض تركي مقدم لأحمد ياسر ريان

السبت 24/أكتوبر/2020 - 08:21 م
أحمد ياسر ريان ومصطفى
أحمد ياسر ريان ومصطفى محمد

كشف ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق، حقيقة تواجد عروض مقدمه لنجله أحمد ياسر ريان مهاجم المادر الأحمر المعار إلى صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الجونة.

وأكد ريان أنه يوجد عرض تركي مقدم لنجله، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأشار في حديثه إلى رأي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

وقال ياسر ريان خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "أحمد ياسر وصل له عرض من نادي هاتاي سبور التركي منذ شهرين، وتواصلت مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وتحدثت مع محسن صالح وزكريا ناصف".

وأضاف: " قلت لهما لو لم تكن هناك فرصة لمشاركة نجلي مع الأهلي الفترة المقبلة فليسمحوا له بالرحيل، وكان الرد بالرفض وأن اللاعب لابد أن يحصل على فرصته في القلعة الحمراء وهذا كان رأي لجنة التخطيط والله أعلم".

وتابع ريان :" أنا على المستوى الشخصي أتمنى أن يعود أحمد ياسر للأهلي، لا أريد أن أبالغ ولكن مثله مثل صلاح محسن ومحمد شريف لاعبا المارد الأحمر المعاران وجميعهم جيدين وأتمنى أن يعودوا".

وانتقال ياسر ريان إلى صفوف الجونة على سبيل الإعارة، وأجى أداء متميز ومبهر خلال الموسم الحالي وكان أحد الركائز الأساسية في بقاء الفريق بالدوري الممتاز.