الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بادجي يوجه رسالة إلى جماهير الأهلي بعد التأهل لنهائي الأبطال

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:45 م
بادجي مهاجم الأهلي
بادجي مهاجم الأهلي

علق أليو بادجي مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على تأهل الفريق إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على الوداد المغربي أمس السبت في المباراة التي جمعتهما على "ستاد القاهرة" الدولي، ضمن منافسات إياب نصف hgنهائي من البطولة.

وأكد بادجي، أن الفريق، تأهل إلى النهائي عن جدارة وفوز مستحق ، بعد أداء لاعبي الفريق الأكثر من الرائع الذي لعبوا به في مباراتي الوداد ذهابًا وإيابًا.

وقال بادجي لاعبي الأهلي قطعوا شوطًا كبيرًا في الوصول إلى الحلم وتحقيقه من أجل إسعاد الجماهير، مؤكدًا على طموح ورغبة اللاعبين في حصد اللقب.

وتابع أن الفريق قدم عرضًا كبيرًا وقويًا أمام الفريق المغربي، لافتًا إلى أحقية المارد الأحمر في الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة.

وحرص بادجي على توجيه الشكر للاعبين على المستوى والأداء القوي في البطولة إلى الآن، كما وجه مهاجم الأهلي رسالة للجماهير، أكد خلالها أن الفريق يسعى بكل قوة للتتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

ونجح الأهلي أمس في الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 5-1 مجموع مباريات ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر إلى نهائي البطولة.

ومن المقرر، أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ8 مساء، والذي حسم لقبها القلعة الحمراء قبل انتهاء البطولة بـ7 جولات.