السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فاز الطرف الأفضل".. هزيمة "فرسان المتوسط" حديث الصحافة الليبية

السبت 09/أكتوبر/2021 - 10:43 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

سلطت وسائل الأعلام الليبية الضوء، على خسارة منتخب ليبيا أمام مصر بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

وعنونت صحيفة "برنيق"، "المنتخب الوطني يخسر بهدف وحيد أمام نظيره المصري في الاسكندرية"، وقالت "شهدد اللقاء تبادلاً بين الهجمات ولكن دون وجود خطورة حقيقية على المرميين، عدا أخطر فرصة للمنتخب الوطني من جانب محمد زعبية في الدقيقة 41، حيث سدد الكرة بقوة لكن القائم حرمه من الهدف الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، قبل أن يسجل منتخب مصر هدفه الوحيد في الشوط الثاني".

وكتبت بوابة "الوسط"، "مصر تخطف صدارة المجموعة من ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022"، وقالت "يدين المنتخب المصري بهذا الفوز إلى لاعبه عمر مرموش المحترف في نادي شتوتجارت الألماني الذي سجَّل هدف المباراة الوحيد من تصويبة صاروخية سكنت المقص الأيمن لحارس محمد نشنوش".

وأضافت "لم تكن فرص المنتخب الليبي المقلب بفرسان المتوسط في الشوط الثاني خطيرة، ما عدا كرة المعتصم المصراتي التي كانت بجانب العارضة بقليل، وكان المنتخب المصري الأكثر استحواذًا على الكرة، وكان أفضل رغم التغييرات التي أجرها مدرب فرسان المتوسط".

وتغادر بعثة منتخب مصر اليوم السبت، برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى مدينة "بنغازي" الليبية لمواجهة ليبيا مساء الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الافريقية السادسة لكأس العالم.

وقال وائل جمعة مدير المنتخب الوطني أن كل الموافقات اللازمة قد تم الحصول عليها ، حيث تبدأ رحلة البعثة في الخامسة من مساء اليوم السبت من مطار "برج العرب" عبر طائرة خاصة ، ومن المتوقع أن تصل الرحلة بمشيئة الله قبل السابعة مساء ، حيث تتوجه مباشرة إلى مقر الاقامة ، فيما يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد مساء الأحد المقبل.