الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد تألق عمر مرموش مع منتخب مصر.. 7 لاعبين مصريين لا نعرف عنهم شئ

السبت 09/أكتوبر/2021 - 12:59 ص
مصر تايمز

تألق الدولي المصري، عمر مرموش، المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت الألماني، مع منتخب مصر الأول، في المباراة ليبيا في اللقاء الذي جمع بينهما بملعب "برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.
ويسلط موقع "مصر تايمز"، الضوء على أبرز 7 محترفيين، لا نعرف عنهم شئ في مصر، وهم كالآتي، مصطفى أشرف مصطفى، بُروسيا مونشِنجلادباخ الألماني، صلاح باشا، أودينيزي الإيطالي، بلال مظهر عبد الرحمن، بناثينايكوس اليوناني، محمد طلبة، بوخوم الألماني، نعيم أبو بكر، زولت واراجم البلجيكي، كريم أشرف، الهلال السعودي، أحمد حمدي، مونتريال الأمريكي.

وجاء الهدف عن طريق عمر مرموش بعد أن مر بشكل رائع على حدود منطقة الجزاء ثم سدد كرة صاروخية بالقدم اليمنى سكنت اعلى يمين المرمى.

وأجرى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تبديلان في المباراة، بخروج كلًا من عبدالله السعيد ونزول طارق حامد، في الدقيقة الـ70، بينما خرج عمر مرموش في الدقيقة الـ80، ودخل رمضان صبحي.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 7 نقاط محتلاً صدارة ترتيب المجموعة السادسة بينما تراجع منتخب ليبيا بقيادة مدربه الإسباني خافيير كليمنتي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط ثم يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط ويقبع منتخب الجابون بالمركز الأخير برصيد نقطة واحدة.