الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سلة الأهلي تتقدم على الاتحاد السكندري في الربع الثالث

الجمعة 08/أكتوبر/2021 - 07:38 م
مصر تايمز

يتقدم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في النتيجة على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بعد نهاية الربع الأول من المباراة التي تجمع بينهما في الدور نصف النهائي من منافسات البطولة العربية للأندية التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري، بنتيجة (54-42).

وتأهل «رجال سلة الأهلي» إلى المربع الذهبي بعد التغلب على بيروت اللبناني في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأربعاء بالدور ربع النهائي.

وتضم قائمة «رجال سلة الأهلي» في البطولة العربية كلا من: مايكل تومسون ومايكل فاكوادي وإيهاب أمين وعمر عزب ومحمد أبو النصر وسيف سمير وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمرو الجندي وأحمد حمدي وعمر طارق وعبد الله ناصر.

 وشارك في البطولة العربية 18 فريقًا هي أندية: الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، والشارقة والبطائح من الإمارات، والكويت واليرموك من الكويت، والميناء وشعب حضرموت من اليمن، والغرافة والوكرة من قطر، واليوناني من السودان، والزهراء الرياضي من تونس، والمنامة البحريني، وبيروت اللبناني، والفتح السعودي، واتحاد الفتح المغربي، ووداد بوفاريك وبليدة من الجزائر.

ودخل «رجال سلة الأهلي» البطولة العربية بمعنويات كبيرة بعدما توج الفريق بلقب بطولة منطقة القاهرة بعد الفوز على فريق الجزيرة، ليحقق أولى بطولاته في الموسم الجديد.