الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نقطة ومن أول السطر".. موسيماني يمنح فرصة جديدة لصالح جمعة

السبت 24/أكتوبر/2020 - 02:12 م
صالح جمعة وموسيماني
صالح جمعة وموسيماني

كشف سامى قمصان المدرب العام للفريق الكروس الأول بالنادي الأهلي، كواليس الصورة التي جمعت الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق وصالح جمعة لاعب الفريق في غرفة الملابس، عقب نهاية المباراة التي جمعت بين ناديا الأهلي والوداد المغربي مساء أمس بملعب القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 - 1.

وأكد قمصان، أن موسيماني يرغب في إعطاء فرص المشاركة في المباريات للاعبي الفريق الذين لما يشاركون في المباريات الماضية بشكل أساسي ومنهم صالح جمعة.

وقال قمصان في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" علىى قناة "النهار"، :"علمنا بموعد مباراة طلائع الجيش وكان لدينا تصور بإعطاء اللاعبين فرصة للمشاركة، وموسيماني يريد أن يعطي فرصة للاعبين".

وعن الصورة التي جمعت موسيماني بصالح جمعة قال، وهل الأخير في حسابات الجنوب إفريقي، قال: "صالح يمتلك إمكانيات لا أحد يقدر يختلف عليها، هو مر بفترة صعبة جدًا مع الجهاز السابق بقيادة رينيه فايلر"، مضيفاً، "موسيماني يتحدث مع صالح بشكل جيد جدًا ويعلم أنه لديه قدرات كبيرة، وقال له أنا أساعدك يجب أن تساعد نفسك".

وأردف: "هو بدأ الفترة الحالية يفقد الكثير من وزنه، ولكن نظرًا لصعوبة الفترة الحالية صالح غائب عن المباريات والفترة المقبلة من خلال مباريات الكأس كلها والدوري ستكون فرصته لكي يتم تجهيزه والقرار سيعود للاعب إذا كان يريد أم لا".

ونجح الأهلي أمس في الفوز على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 5-1 مجموع مباريات ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر إلى نهائي البطولة.

ومن المقرر، أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل في تمام الساعة الـ8 مساء، والذي حسم لقبها القلعة الحمراء قبل انتهاء البطولة بـ7 جولات.