السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

لجان استقبال للطلاب الجدد وأولياء أمورهم بأزهر أسيوط

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 07:53 م
الدكتور علاء جاد
الدكتور علاء جاد الكريم

قام الأستاذ الدكتور علاء جاد الكريم محمود عثمان، عميد كلية العلوم بجامعة الأزهر فرع أسيوط، بالتأكد من جاهزية قاعات ومعامل الكلية قبل بدء العام الدراسي الجديد من تعقيم لتكون جاهزة في أول يوم دراسى.

شارك في المتابعة الأستاذ الدكتور أبو بكر عبد الهادى، وكيل الكلية لشئون الطلاب، والأستاذ الدكتور ناجح فتحى أبو دهب، وكيل الكلية للدراسات العليا، كما تم الانتهاء من لجان استقبال بمشاركة طلاب قدامى لاستقبال الطلاب الجدد وأولياء أمورهم لمساعدتهم على إنهاء الإجراءات والتعريف بالكلية.

قال عميد الكلية، إن عمليات التلقيح ضد فيروس كوفيد 19 تسير بشكل جيد حيث حصل نحو 50% من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية على جرعة واحدة من التلقيح على الأقل حتى الآن، في إطار ما يتم توفيره بوحدات تلقيح متنقلة داخل الحرم الجامعى.

من المقرر أن تتجاوز النسبة نحو 70% خلال الأسبوع الأول من الدراسة، وذلك تنفيذا لتعليمات الجامعة  بكل دقة فيما يخص تلقيح طلاب الكلية.

كما تم عقد  عدة اجتماعات خلال الأيام الماضية مع رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري  لوضع اللمسات النهائية لبداية الدراسة بشكل منتظم والتوجيه بغرس قيم الانتماء الوطنى والجامعى من اليوم الأول للدراسة وذلك فى ضوء توجيهات فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالمالك، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي.