الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يكرم أحمد فتحي في "مباراة الوداع" أمام الطلائع

السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:42 ص
أحمد فتحي
أحمد فتحي

يستعد النادي الأهلي لتكريم أحمد فتحي نجم الفريق، في احتفالية تسليم درع الدوري عقب مباراة الأحمر أمام طلائع الجيش بسبب نهاية عقده مع القلعة الحمراء. 

ويشارك أحمد فتحي للمرة الأخيرة بقميص النادي الأهلي في لقاء طلائع الجيش على أن ينتقل بعدها اللاعب الدولي إلى صفوف نادي بيراميدز بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يغيب أحمد فتحي عن المشاركة في صفوف الفريق الأحمر بنهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل، نظرا لنهاية موسمه مع الأهلي بمجرد نهاية مباراة طلائع الجيش.

وقرر أحمد فتحي حضور لقاء النهائي الإفريقي من مدرجات الملعب من أجل مساندة فريقه ومن ثم الاحتفال بالكأس معهم حال التتويج باللقب.

ويواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش يوم السبت المقبل على ستاد "السلام" في الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يقوم اتحاد الكرة بتسليم الأهلي درع الدوري إلى الأهلي بعد نهاية المباراة.

ونجح الأهلي في حجز مقعده بالمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزاً عريضاً على الوداد المغربي بنتيجة (3 – 1) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي.