الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم إسبانيا يحقق رقمًا مميزًا فى مباراة إيطاليا

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 09:14 م
مصر تايمز

سجل جافي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رقم قياسي، خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا ضد نظيره إيطاليا، في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وأصبح جافي أصغر لاعب على الإطلاق يشارك مع منتخب إسبانيا بعد خوض مباراته الدولية الأولى في مواجهة إيطاليا، اليوم، بعمر 17 عامًا و 62 يومًا فقط.

تقدم منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي تجمع بينه وبين نظيره إيطاليا، ضمن مباريات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية.

وجاء الهدف من انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى عن طريق ميكيل أويارزابال أنهاها بعرضية متوسطة الإرتفاع بشكل متقن إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيران توريس بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

 

وعزز توريس  النتيجة لصالح الماتدور الإسباني، بعد هجمة منظمة للمنتخب الإسباني على الجبهة اليسرى أنهاها ميكيل أويارزابال بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها فيران توريس برأسية قوية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وحصل بونوتشي على بطاقة حمراء في الدقيقة الـ42، نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة بعد تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه سيرخيو بوسكيتس لاعب إسبانيا.

 

وجاء تشكيل إيطاليا:-
حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، باستوني، إيمرسون بالميري.
خط الوسط: باريلا، جورجينيو، فيراتي.

خط الهجوم: إنسيني، بيرنارديسكي، كييزا.

تشكيل إسبانيا:

حراسة المرمى: أوناي سيمون.

خط الدفاع: سيزار أزبيليكويتا، إيمريك لابورت، باو توريس، ماركوس ألونسو.

خط الوسط: كوكي، بوسكيتس، جافي.

خط الهجوم:  فرناندو توريس، سارابيا، أويارزابال.