السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيرهوف يطالب ألمانيا بالثبات لاستعادة مكانها بين الصفوة

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:35 م
مصر تايمز

قال مدير منتخب ألمانيا، لكرة القدم أوليفر بيرهوف، اليوم الأربعاء، إن منتخب بلاده يسعى لمواصلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الجديد هانز فليك، عند مواجهة رومانيا، ومقدونيا الشمالية، في تصفيات كأس العالم ليثبت أنه في طريقه للعودة إلى الصفوة في العالم.

وتحلق ألمانيا، التي خرجت من الدور الأول لكأس العالم 2018 ومن دور الـ16 ببطولة أوروبا هذا العام، في صدارة المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة من 6 مباريات مقابل 11 لأرمينيا في المركز الثاني وعشر نقاط لرومانيا، الثالثة في الترتيب.

وفازت ألمانيا، التي تضم تشكيلتها العديد من اللاعبين الشبان، بكل مبارياتها الثلاث منذ تولى فليك، القيادة خلفاً ليواكيم لوف، الذي قضى 15 عاماً مع بطلة العالم أربع مرات.

وسجلت ألمانيا، 12 هدفاً ولم تستقبل أي هدف في المباريات الثلاث ويريد بيرهوف، حسم التأهل للنهائيات 2022 في أسرع وقت ممكن.

وأبلغ مؤتمراً صحافياً: "نريد العودة لصفوة منتخبات العالم ولذلك كل نتيجة ستكون مهمة ونريد التحلي بالثبات".
وأضاف: "نود إظهار نفس الشراسة وضمان التأهل في أقرب وقت ممكن وربما خلال المباراتين المقبلتين وهذا أهم شيء بالنسبة لي وأن نواصل المسيرة الايجابية التي بدأت في سبتمبر (أيلول)".

وتلتقي ألمانيا مع رومانيا، في هامبورج، بعد غد الجمعة، قبل السفر لمواجهة مقدونيا الشمالية، صاحبة المركز الرابع بتسع نقاط، يوم الإثنين.

وتابع بيرهوف: "الوضع جيد جداً في الفريق والأجواء رائعة ليس فقط بسبب النتائج الأخيرة بل للشعور بالعمل الإيجابي والسعادة بالفريق الوطني ونريد الاستمرار هكذا، يوجد تنافس داخل الفريق وهذا في غاية الأهمية".