الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير تركية: إدارة جالطة سراي تجتمع مع فاتح تريم لحسم ملف مصطفي محمد

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:11 م
مصر تايمز

كشفت تقارير صحفية تركية، عن اجتماع جمع بين إدار نادي جالطة سراي، وفاتح تريم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل مناقشة تفعيل بند شراء الدولي المصري مصطفي محمد، من نادي الزمالك، في الوقت الحالي.

وقالت صجيفة "فانتيك التركية"، إن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، اجتمعت مع المدرب التركي فاتح تريم، مدرب الفريق الأول لكرة القدم وقررت تفعيل بند شراء مصطفى محمد، من الزمالك، والاستفاده منه في الوقت الحالي.



وفي وقت سابق، أعرب مصطفي محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمعار إلى نظيره جالطة سراي التركي، عن سعادته الكبيرة بتسجيلة هدفين في لقاء فريقه اليوم، أمام تشايكور ريزا سبور خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، في الجولة الثامنة من الدوري التركي.

وقال مصطفى محمد، خلال تصريحات للموقع الرسمي لنادي جالاتا سراي: "لا بد أن أشكر في البداية مدرب الفريق فاتح تريم على ثقته بي، والتي جعلتني أسجل هدفين في مباراة اليوم".

وأشار مصطفى إلى أن الفترة التي غاب فيها عن التهديف كانت دافعًا كبيرًا لاستعادة مستواه المعهود وتسجيل المزيد من الأهداق، مشيرًا إلى أن الفوز أهم من تسجيله الأهداف.

وسجل أهداف جالطة سراي، المصري مصطفى محمد (هدفين) في الدقيقتين الخامسة و75، وأوليمبيو موروتان في الدقيقة الـ11 من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأحرز هدفي ريزا سبور، جويل بوهانبالو في الدقيقتين 17 و26.

وشهدت المباراة طرد بركان كوتلو، لاعب جالطة سراي، في الدقيقة 86.

ورفع جالطة سراي رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة، في المركز الثامن، بينما توقف رصيد ريزا سبور عند نقطة واحدة، في المركز العشرين (الأخير).