السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

القبض على لاعب برازيلى لاتهامه بالشروع فى قتل حكم بالملعب (فيديو)

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 03:02 م
جانب من الحادث
جانب من الحادث

يواجه البرازيلي ويليام ريبيرو، لاعب ساو باولو، تهمًا خطيرة أمام المحكمة فى الوقت الحالى بمحاولة القتل المتعمد وذلك عقب ركله أحد الحكام في رأسه داخل الملعب، يوم الإثنين الماضي خلال مواجهة جواراني في الدوري البرازيلي.

وكان فريق ريبيرو قد تأخر بهدف نظيف خلال المباراة، وكشف مقطع الفيديو لقطات للاعب وهو يسدد ركلات بقدمه إلى كريفيلارو على الأرض بطريقة مثيرة للاشمئزاز.

وأصدر نادى ساو باولو البرازيلى بيانًا رسميًا للاعتذار والتأكيد على فسخ عقد ريبيرو على الفور، وقال رئيس النادي دلفيد جولارت بيريرا: "مؤسف، مؤسف وقبل كل شيء مقزز، وفي اليوم المحدد الذي اجتمعت فيه جميع أفراد العائلة ذات اللون الأحمر والأخضر للاحتفال بالذكرى الـ 113 لتأسيس ساو باولو، واجه نادينا واحدة من أكثر الحلقات حزنًا في تاريخه، مشهد مصيري صدم جميع الأشخاص الذين يحبون كرة القدم وأولئك الذين يحبون الرياضة بشكل عام.

وأضاف: "كن مطمئنًا، نحن آسفون وخجلون للغاية، نرسل جميع الاعتذارات في العالم للحكم الذي تعرض للضرب وعائلته وكذلك نعتذر للجمهور بشكل عام عن المشهد المؤسف، تم إنهاء عقد اللاعب المخالف، علاوة على ذلك، سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية الممكنة فيما يتعلق بالحادث".

وأتم رئيس النادى: "يأسف جواراني دي فينانسيو أيريس بشدة لما حدث في المباراة ضد ساو باولو، عندما هاجم اللاعب ويليام ريبيرو الحكم رودريجو كريفيلارو، بعد ما حدث، قدم غواراني كل الدعم للحكم، بمساعدة فورية من سيارة إسعاف والطبيب، الآن نأمل جميعًا أن يتم تعافي كريفيلارو بأسرع وقت ممكن، سيقدم النادي كل الدعم الممكن للحكم وأسرته".