الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: "موسيمانى عامل قلق فى الأهلى بسبب التجديد"

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:33 ص
موسيمانى
موسيمانى

أكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن هناك حالة من القلق الكبيرة داخل صفوف النادى الأهلى فى الوقت الحالى وذلك بسبب الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم.

وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعى: "فى حالة من القلق تجاه موسيمانى، مش فاهم شوية هيجدد سنة، وشوية العلاقة محترمة والكلام بيروح وبيجى".

وأضاف : "موسيمانى يقود تدريبات الأهلى بشكل طبيعى فى الوقت الحالى ، ولكن لدى تحفظ على عدم خوضه مباريات ودية خلال الأيام الجارية، وذلك لتجهيز اللاعبين بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة".

يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء، تدريباته على ملعب "مختار التتش"، استعداداً لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، قد تحدث عن البروتوكول الطبي الخاص برحلة النيجر، وقال إن الأهلي ملتزم بالبروتوكول الخاص بالسفر قبل خوض المباريات الرسمية، إلى حين وجود مستجدات في هذا الملف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأشار أبو عبلة إلى أن الأهلي سيجري مسحة طبية قبل السفر ، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع، إلى حين صدور أي تعليمات جديدة في هذا الملف خاصة بعد تلقي جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري لقاح كورونا.

من ناحية أخرى، قال أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي، إنه تم تمديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى الموسم الذي سوف ينطلق بعد أسابيع، لتصبح مدة تعاقد صلاح محسن مع الأهلي 5 سنوات كاملة.