الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بسبب مبابى".. باريس سان جيرمان يفتح النار على ريال مدريد

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 10:26 ص
مبابى
مبابى

انتقد البرازيلي ليوناردو دي أراوجو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بشدة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بسبب تصريحاته عن نجم الـ"بي إس جي" كيليان مبابي، واعتبرها عدم احترام جديد للنادي الباريسي واللاعب نفسه.

وقال ليوناردو في تصريحات لصحيفة ليكيب الرياضية: "في نفس الأسبوع، تحدث لاعب ريال مدريد كريم بنزيما والمدرب كارلو أنشيلوتي ورئيس ريال مدريد الآن عن كيليان كما لو كان أحد لاعبيهم، إنه قلة احترام لا يمكننا التسامح بشأنها".

وجاءت تصريحات البرازيلي بعد أن قال فلورنتينو بيريز لصحيفة الديباتي الإسبانية: "ستكون هناك أنباء بشأن مبابي في يناير"، وعلى الرغم من أنه تراجع لاحقا عن هذه التصريحات عبر إذاعة فرنسية، إلا أن زعيم النادي المدريدي أثار غضب باريس سان جيرمان.

وقال ليوناردو: "هذا يستمر منذ عامين  أتذكر أن فترة الانتقالات انتهت، هناك مباريات بين الجانبين ولا يمكن لريال مدريد التصرف على هذا النحو، فليتوقفوا عن ذلك مرة واحدة وإلى الأبد، كيليان لاعب باريس سان جيرمان، والنادي يريد أن تستمر هذه العلاقة".

وبعد شهور من الصمت، عبّر مبابي عن نفسه في مقابلتين مع وسائل إعلام فرنسية لتأكيد أن نيته كانت الذهاب إلى ريال مدريد، رغم أنه أقر أن باريس سان جيرمان لا يريد بيعه، وحاليا، لا يغلق اللاعب الباب إما للخروج عندما ينتهي عقده في يونيو 2022 أو لتجديد افتراضي مع ناديه الحالي.

ورفض باريس سان جيرمان عدة عروض من ريال مدريد في أغسطس، كان أكبرها بنحو 200 مليون يورو.