الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشيني يتحدث عن قائمة لويس إنريكي قبل لقاء الغد

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 06:18 م
مصر تايمز

تحدث الإيطالي  مانشيني مدرب المنتخب الأول لكرة القدم الإيطالي عن قائمة المنتخب الإسباني بقيادة لويس إنريكي مدرب المنتخب الأول لكرة القدم الإسباني وقال أنه لديه الكثير من اللاعبين الجيدين.

ويتوقع روبرتو مانشيني، مباراة صعبة للغاية غدًا أمام نظيره إسبانيا ، والتي يقول إنها كانت من أفضل الفرق في بطولة أوروبا وأنهم جعلوا الأمر صعبًا حقًا على إيطاليا في بطولة الأمم الأوروبية

وأشار مدرب المنتخب الإيطالي، أنه  قام بإرسال برقية إلى لويس إنريكي عند الحديث عن قائمة المستدعين الذين قدموا الكثير للحديث عنه في إسبانيا. 

وأكد أن منتخب إسبانيا لعب مباراة له في الدور قبل النهائي من كأس أوروبا في اليورو ومشيرًا أن فريقه عانا الكثير، خاصة فيما يتعلق بالاستحواذ على الكرة سيطروا".

ويخشى حارس منتخب إيطاليا لكرة القدم جيانلويجي دوناروما، استقبالا عدائيا من جماهير ميلان، عندما يعود إلى ملعب سان سيرو لخوض مواجهة في الدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية أمام إسبانيا يوم الأربعاء.

وانضم دوناروما إلى باريس سان جيرمان في يوليو الماضي، بعد 6 مواسم مع نادي ميلان خاض خلالها 215 مباراة في الدوري، وذكرت وسائل إعلام أن بعض جماهير ميلان لم تغفر حتى الآن للحارس البالغ عمره 22 عاماً رحيله عن النادي، وتوقعت أن تطلق جماهير ميلان صيحات استهجان ضد دوناروما في سان سيرو خلال المباراة أمام إسبانيا.