الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فلورنتينو بيريز سيكون هناك أخبار سعيدة عن مبابي في يناير المقبل

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 07:38 م
مصر تايمز

تشير التقارير الي أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد أبرم صفقة انتقال اللاعب الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في يناير بعد أن أعلن نجم باريس سان جيرمان عن رغبته في الانضمام إلى عملاق الليجا.

وألمح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز إلى أن ريال مدريد قد يتعاقد مع كيليان مبابي في يناير يأتي ذلك بعد أن أكد نجم باريس سان جيرمان أنه يريد الانتقال إلى البرنابيو.

وقال بيريز"في يناير سيكون لدينا أخبار عن مبابي نأمل أن يتم حل كل شيء في الأول من يناير. 

وكان مشجعو ريال مدريد متحمسين بشكل طبيعي حيث بدأ أن الفرنسي سيصل قبل بضعة أشهر مما كانوا يتوقعون لكن بيريز تحدث مرة أخرى بعد فترة وجيزة لتوضيح تعليقاته وقال: "لقد أسيء تفسير كلامي ما قلته هو أننا يجب أن ننتظر حتى العام المقبل لنسمع منه ، دائمًا فيما يتعلق بباريس سان جيرمان الذي تربطنا به علاقات جيدة.

وأجرى مبابي ، البالغ من العمر 22 عامًا ، مقابلة كاشفة مع الصحيفة الفرينسية "ليكيب" هذا الأسبوع واعترف بأنه يريد ترك باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وقال مبابى: "أشعر بالسعادة فى باريس لكننى أردت الرحيل منذ يوليو الماضى"
 
وتحدث الفرنسى كيليان مبابى، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى ومنتخب فرنسا، عن رغبته فى الرحيل عن الفريق وأكد امتنانه للنادى الذى منحه الكثير خلال السنوات الماضية.

وقال مبابي فى تصريحات خلال حديثه مع RMC: "طلبت الرحيل في يوليو لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب فيها بالتمديد أردت أن يحصل النادي على رسوم انتقال، طلبت مغادرتي منذ نهاية يوليو ولكن ليس في الأسبوع الأخير من أغسطس".

وأضاف: "باريس سان جيرمان نادٍ منحني الكثير، ودائمًا كنت سعيدًا، خلال السنوات الأربع التي قضيتها هنا، وما زلت كذلك، لقد أعلنت مغادرتي مبكرًا بما يكفي ليتمكن النادي من الاستفادة، ولم أقدر الفكرة التي تقول "نعم لقد جاء في الأسبوع الأخير من أغسطس" لأن ذلك يجعلني أبدو مثل اللص، لقد قلت في نهاية يوليو إنني أريد المغادرة".

وأتم حديثه: "قال الناس إنني رفضت ستة أو سبعة عروض تمديد، وأنني لا أريد التحدث إلى ليوناردو بعد الآن، هذا ليس صحيحًا على الإطلاق".