الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ذا صن" تكشف مطالب محمد صلاح لتجديد تعاقده مع ليفربول

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:54 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، مطالب محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الأول، من أجل تجديد تعاقده مع الريدز وذلك فى ظل تألقه اللافت للنظر مع ليفربول فى الوقت الحالى.

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن محمد صلاح طلب الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 380 ألف جنيه استرليني،  ويرغب أيضًا في التوقيع على عقد ينتهي بنهاية موسم 2025، ما يعني استمراره بقميص الريدز حتى عامه الـ34.

كما أوضحت الصحيفة أن ما انتشر عن رغبة محمد صلاح في الحصول على 500 ألف جنيه استرليني اسبوعيا ليس صحيحا، مؤكدة أن رغبته تتراوح بين 300 إلى 380 ألف جنيه استرليني.

على صعيد متصل، وصل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر الأول، إلى القاهرة اليوم الثلاثاء وذلك استعدادًا للانضمام لمنتخب مصر الذى يستعد لخوض مباراتى ليبيا المقرر لها يومي 8 و 11 أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من عمر تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

شهد مران المنتخب بالأمس مشاركة لاعبي مصر المحترفين في الخارج محمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي وأحمد حسن (كوكا) لاعب كونيا سبور التركي و مصطفى محمد لاعب جالطة سراي التركي وعمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني الذين انضموا ظهر أمس إلى معسكر الفريق.

وشاركوا في التدريب المسائي فيما عدا مصطفى محمد الذي أدى بعض التدريبات الاستشفائية حيث ساهم أول أمس في فوز فريقه أمام ريزا سبور في الدوري التركي بإحرازه هدفين، ومن المقرر أن تكتمل قائمة اللاعبين اليوم بانضمام محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

ويستعد المنتخب الوطني من خلال معسكره المغلق ببرج العرب للقاء منتخب ليبيا يومي الجمعة والاثنين المقبلين في برج العرب وبني غازي ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.