الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هروب لاعب جنوب إفريقيا من معسكر المنتخب قبل تصفيات كأس العالم

الثلاثاء 05/أكتوبر/2021 - 02:17 م
جودمان موسيل
جودمان موسيل

أعلنت تقارير صحفية جنوب إفريقية صباح اليوم الثلاثاء هروب جودمان موسيل، لاعب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقى من معسكر منتخب جنوب إفريقيا وذلك قبل أيام قليلة من مباريات المنتخب ضمن منافسات تصفيات كأس العالم الذى تستضيفه قطر 2021.

وأكد المدرب هوجو بروس أن نجم أورلاندو بايرتس "هرب" من معسكر المنتخب الوطني ، حيث أعرب عن استيائه لعدم تمكنه من تحديد مكان اللاعب قبل الرحلة إلى إثيوبيا.

ويلعب بافانا مباراتين حاسمتين في تصفيات كأس العالم يوم السبت المقبل، وكان موسيل قد تم ضمه في البداية إلى الفريق المكون من 23 لاعبا، وقال بروس: "أنا لست بخيبة أمل ، أنا غاضب جدا! لا أفهم كيف أن اللاعب الذي خاض أول مباراة دولية له مع المنتخب الوطني لبلاده لم يأت حتى إلى المعسكر ".

وجاءت قائمة جنوب إفريقيا كالتالى: 

حراس المرمى: رونوين ويليامز (سوبرسبورت يونايتد). فيلي موثوا (أمازولو) وبروس بفوما (كايزر شيفز)

خط الدفاع: "نيكو موبي (سيكوخون يونايتد)، نجابولو بلوم (كايزر شيفز)، تيرينس ماشيجو (كيب تاون سيتي)، سيفيسو هلانتي (كايزر شيفز)، روشين دي ريك (ماميلودي صنداونز)، سياندا إكسولو (هابويل تل أبيب)، نجابولو نجكوبو (كايزر شيفز) وموزا ليبوسا (ماميلودي صنداونز)".

خط الوسط: "ثاباني زوك (السهام الذهبية)، يوسف مارت (سيخوخون يونايتد)، تيبوهو موكوينا (سوبر سبورت يونايتد) وجودمان موسيلي (أورلاندو بايرتس)، إيثان بروكس (جالاكسي)".

خط الهجوم: ثابيسو كوتوميلا (ماميلودي صنداونز)، فيكتور ليتسوالو (رويال آم)، فنسنت بولي (أورلاندو بايرتس) وتشيجوفاتسو ماباسا (أورلاندو بايرتس)