الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برشلونة يملك أموال لرحيم سترلينج رغم الأزمة التي يقع فيها النادي

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 09:08 م
مصر تايمز

تأمل إدارة الفريق الأول لكرة القدمة بنادي برشلونة على انتقال رحيم سترلينج في يناير ويملك المال لشراء نجم مانشستر سيتي على الرغم من الأزمة المالية التي يقع فيها الفريق.

وبدأ سترلينج، صاحب الـ26 عام، مباراتين فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم، ورحب بيب جوارديولا بخروج اللاعب  بعد إنفاق 100 مليون جنيه إسترليني على جاك جريليش.

وكان برشلونة يبحث عن صانع ألعاب وصانع ألعاب إسبانيا داني أولمو، لاعب لايزنبيرج، كن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سيحصل على 60 مليون جنيه إسترليني.

ويعتقد رؤساء برشلونة أن بإمكانهم الحصول على الجنيه الإسترليني مقابل رسوم أرخص، في الواقع ، فإن الكتالونيين واثقون من إبرام صفقة على الرغم من أن ديونهم تبلغ مليار جنيه إسترليني.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتليتكو مدريد، الفوز على حساب نظيره برشلونة بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى والمقرر لها الساعةالـ9 على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق العاصمة.

وجاء الهدف الأول من من هجمة سريعة لفريق العاصمة جواو فيليكس مرر الكرة لسواريز خارج منطقة الجزاء الذي مررها من لمسة واحدة للاعب ليمار الذي توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة في أقصى الزاوية اليسرى في الشباك.

وعزز لويس سواريز النتيجة من تمريرة من توماس ليمار من جهة اليسار وصلت إلى لويس سواريز المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة سكنت يمين المرمى.

تشكيل فريق برشلونة الذي أعلنه الهولندي كومان كما يلي:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: مينجويزا -بيكيه- اوراخو- ديست

الوسط: بوسكيتس- دي يونج -نيكو- جافي.

الهجوم: ديباي- كوتينيو.

وأعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد تشكيل فريقه الذي جاء كما يلي:-

حراسة المرمى: أوبلاك.

الدفاع: يورنتي- خيمينيز- هيرموسو- سافيتش.

الوسط: كاراسكو - دي بول - كوكي - ليمار.

الهجوم: سواريز- جواو فيليكس.