الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مروان محسن يتعلم من درس مباراة الزمالك (فيديو)

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 11:55 م
مروان محسن
مروان محسن

نجح مروان محسن نجم هجوم فريق الأهلي، من تسجيل الهدف الأول في اللقاء الذي جمع فريقه بنظيره الوداد المغربي، ضمن منافسات "إياب" الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب "القاهرة الدولي".

وتعلم مروان محسن جيدًا من درس مباراة الزمالك السابقة والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مبارايات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري العام، وهو الخطأ الشهير الذي وقع فيه فى المباراة عندما أعتقد أنه فى حالة تسلسل وترك الكرة وهو القرار الذي تلقى على أثره هجومًا شديدًا من الجماهير الحمراء.



ولكن اليوم نجح مروان من التعلم من الدرس وهو الهجوم على جميع وترك القرار إلى الحكم وهو ما كان قرارًا صائبًا من مروان وهو عندما أستلم الكرة وتسجيلها فى الشباك وبعد الرجوع إلى تقنية الفيديو تم إحتساب الهدف للفريق الأحمر.



و تأهل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي إلى المباراة النهائية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا المحدد لها السادس من نوفمبر المقبل، بعدما حقق فوزاً عريضاً على الوداد المغربي بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد القاهرة، في "إياب" الدور نصف النهائي.

وتقدم الأهلي بثلاثة أهداف متتالية عن طريق، مروان محسن في الدقيقة الرابعة من أحداث اللقاء، بهدف احتسبه الحكم بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الفار"، والتأكد من صحته، وعزز حسين الشحات بهدف ثانٍ في الدقيقة 26 أحرزه بشكل رائع، راوغ خلاله دفاعات الوداد بشكل مميز للغاية، ولم تمر الدقيقة 60 حتى تمكن ياسر إبراهيم من تسجيل الهدف الثالث برأسية مميزة سددها من ضربة ركنية نفذها حسين الشحات، قبل أن يتمكن زهير المترجي من تسجيل هدف الوداد الوحيد في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ويلتقي الأهلي مع الفائز من مجموع مباراتي الذهاب والإياب بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، باستاد القاهرة.